حمله مرگبار تروریستها به حلب در سوریه 

حمله خمپاره ای تروریستها به شهر حلب در سوریه 20 کشته و 80 مجروح برجا گذاشت.

عناصر مسلح مناطق مسکونی شهر حلب را با بیش از 40 خمپاره هدف قرار دادند که بر اثر آن 20 نفر کشته و 80 تن دیگر مجروح شدند.

در این حمله تروریستی خسارتهای فراوانی به منازل شهروندان وارد شد.

تروریستها در این حملات مناطق "المیدان"، "الخالدیه"، "المحافظه"، "الجمیله" و "باب الفرج" را هدف قرار دادند.

حمله خمپاره ای تروریست ها به مناطق مسکونی حلب

قتل 20 شخصا وأصیب 80 آخرون بقذائف هاون أطلقتها الجماعات المسلحة على أحیاء سکنیة متفرقة فی مدینة حلب.فیما سیطر الجیش السوری على قریتین فی منطقة ریف درعا.

وسقطت أکثر من 40  قذیفة على أحیاء المیدان والمنشیة وشارع البارون والأشرفیة والخالدیة وقد نقل معظم الجرحى إلى مستشفى الرازی فی المدینة.

وأکدت مصادر إعلامیة تضرر عدد کبیر من الأبنیة وحدوث انهیار بعضها الآخر نتیجة القصف بقذائف الهاون وعبوات الغاز التی یستخدمها المسلحون.

وفی دمشق ذکر مصدر فی قیادة الشرطة لوکالة سانا أن إرهابیین أطلقوا 3 قذائف هاون على سوق الهال ومرآب مؤسسة الخزن والتسویق بالزبلطانی اقتصرت الأضرار جراءها على المادیة.

وفی هذه الاثناء، سیطر الجیش السوری على مرتفع 724 ا?ستراتیجی قرب کسب فی ریف اللاذقیة الشمالی، وقطع إمداد المسلحین بین منطقة ربیعة وجبل النسر.

کما خاض الجیش معارک طاحنة فی ریف درعا وسیطر على قریتینِ فی المنطقة.

وفی ریف ادلب قُتل واُصیب العشرات مما یسمى بألویة صقور الشام فی جبلِ الزاویة شمال غربی سوریا. واستهدف الجیش تجمعات للمسلحین فی طریقِ حارم، ما أسفر عن مقتل وجرحِ عدد من المسلحین وتدمیرِ آلیاتِهم، کما استهدف مسلحین فی کفر جالس وخان شیخون وتفتناز وعین سیب ومعرة النعمان بریف المحافظة.

فاطمه.واو